الصفحة الرئيسية

تشريعات وقوانين

مشاريع قوانين
المعاهدات الدولية
مقالات ودراسات قانونية
أخبار قانونية
مناقشة مشاريع تخرج
الثقافة القانونية
Translated
Research and Studies
مكتبة الميديا

السيرة الذاتية

رسالة الدكتوراه
مواقع ذات صلة
اتصل بنا



 

 الصفحة الرئيسية »  أخبار قانونية

مركز فلسطين لاستقلال المحاماة والقضاء ينظم لقاءأ قانونيأ بهدف تعديل قانون الإجراءات الجزائية لسنة 2001م

 

 

نظّم  المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء (مساواة) بمقر المركز بغزة  وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  بغزة وبمشاركة قضاه  ورؤساء ووكلاء النيابة العامة لقاءأ قانونيأ تمحور  الحديث فيه حول والحاجة  لتعديل مواد قانون الإجراءات الجزائية رقم 3 لسنة  2001م، بأوجهها الثلاثة  سواء بالتعديل أو بالحذف أو بالإضافة.

هذا   واستمر اللقاء القانوني مدة ساعتان وركز المشاركين على الناحية الفلسفية   للقانون وعدة مواضيع أخرى " منها المواد القانونية التي يشوبها تناقض مع   النصوص القانونية الأخرى والعمل علي تعديلها وإعادة صياغتها بما لا يتعارض   مع أحكام القانون.

وأكد   منسق المركز إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي سبق إن نفذها   في هذا الإطار التي تهدف إلي مناقشة القوانين الفلسطينية والحاجة إلى   تعديلها بما ويتفق ويتلائم مع الواقع الفلسطيني.

يذكر   أن هذا اللقاء هو الثالث من نوعه حيث سبق مركز مساواة التعاون مع برنامج   الأمم المتحدة الإنمائي ونظم لقاءين قانونيين في مدينة غزة وخانيونس شارك   فيهما ما يزيد عن 60 قانونيا استهدف بيان نقاط الضعف في القانون المذكور   جراء تطبيقه في القضاء الفلسطيني وأوجه التعديل الواجب إدخالها على  القانون  لتفادي تلك النواقص.

 

 

استضافة وتصميم
IXphoenix لخدمات الويب

جميع الحقوق محفوظة © 2012 - لموقع الدكتور أحمد براك
يرجى التقيد بالمقتضى القانوني بعملية الإقتباس من المقالات و الدراسات المنشورة في الموقع